CVS agrees to buy Aetna, Senate passes its tax plan, and more news

1 250 vues

Publié le

Check out http://lnkd.in/daily and https://lnkd.in/videos for more news. 

CVS + Aetna
CVS has agreed to buy Aetna for roughly $69 billion. The deal helps bolster CVS as Amazon ramps up its pharmaceutical efforts.
 
Tax Plan
The Senate passed its tax plan in the early hours Saturday. Next is reconciling the House and Senate plans before sending a final version to President Trump by Christmas.
 
Disney
Disney has restarted talks to acquire large parts of 21st Century Fox, The New York Times reports. A sale would likely include the 20th Century Fox movie studio, cable channels such as FX, and foreign broadcasters.
 
Quote
“CVS Health just revealed the high cost of defending against Amazon.”
Robert Cyran, Reuters
 
Daily Top Headlines: 
Animation: Lucy Clinch 
Script: Katie Carroll, Lorraine K. Lee 
Art: Jacqueline Zaccor 
Producer: Florencia Iriondo

Publié dans : Actualités & Politique
  • ادوات الاشهار والتسويق الالكتروني وزيادة الزوار كتاب الكتروني لكل من يعمل في الانترنت لادارة موقعك للتسويق لمنتجاتك للتسويق بعمولة للمعلنين لكل من يحب العمل من المنزل كتاب الكتروني من 44 صفحة باللغة العربية اول كتاب به ادوات الاشهار وادوات التسويق الالكتروني وطرق زيادة الزوار جميع ماتحتاجه في عملك لمواقعك ولمنتجاتك ولاعلاناتك وللتسويق لغيرك في كتاب واحد اسلوب سهل وبسيط شرح بدقة ومعلومات قوية جدا مباشر وفوري عملك في الانترنت خطوة بخطوة نحو الابداع والارباح استمتع وابدع واجني ارباحك فورا لن تمل من العمل من المنزل 0566710008 اقوى مهارات التسويق وادق اسراره موثق من مكتبة الملك فهد الوطنية تاليف اعتماد خطيب 2018 150 ريال http://eatemadkhatib.blogspot.com/2017/12/blog-post_4.html الايميل momomomokhatib@gmail.com
       Répondre 
    Voulez-vous vraiment ?  Oui  Non
    Votre message apparaîtra ici
  • (خدمة إعلانك ينتشر في اكثر من 120 موقع من المواقع الاولى في قوقل ) هل أنت صاحب شركة أو مؤسسة؟ هل أنت صاحب مشروع؟ هل لديك إعلان هام حول إي موضوع وتريد نشره لأكبر شريحة؟ هل تريد الإعلان عن امور السمسرة والعقارات؟ هل تريد الإعلان عن منتجاتك والبضائع؟ بأمكانك الآن ان تبعثً إعلانك الى الكثير وذلك بأقل تكلفة.. ونبعث إعلانك المميز في كل هذه الوسائل المنتشرة اكثر من 120 مواقع اعلانات مبوبة الواتس اب الفيس بوك التويتر ومختلف الوسائل والمواقع والمنتديات خدمة إعلانك ينتشر في كافة المواقع تعتبر من افضل الوسائل الإعلانيـه وأسرعهــم وأقلهم تكلفـة , لذلك تضمن أن إعلانك يصل إلى الزبائن مباشرة وبأقل تكلفة السعر 150 ريال للإستفسار/ 0566710008
       Répondre 
    Voulez-vous vraiment ?  Oui  Non
    Votre message apparaîtra ici

×